المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ست سيدات يحاولن إقتحام مدرسة ابتدائية بمكة لضرب الطالبات


سُلاَفْ القَصِيدْ
29 / 10 / 2013, 10 : 11 PM
حالة من الرعب انتابت الطالبات

ست سيدات يحاولن إقتحام مدرسة ابتدائية بمكة لضرب الطالبات


مكة – الوئام – بدر الهويل:
انتابت حالة من الرعب والهلع عدد من طالبات إحدى مدارس مكة الابتدائية في نهاية دوام يوم أمس الاول بعد محاولة ست سيدات ورجل ضرب عدد من طالبات المدرسة بداعي اعتدائهن على قريباتهم .
ووفقا للتفاصيل التي تحصلت عليها الوئام فإن النسوة الست حاولن اقتحام المدرسة ومعهن طالبتين وهن يرددن أين الطالبات اللواتي قمن بضربكما .
حينها قامت مديرة المدرسة بمعاونة المعلمات بإدخال الطالبات المتبقيات إلى داخل سور المدرسة وإغلاق الباب حفاظاً على سلامتهن ، وقمن بمحاولة ثني المتهجمات عن تصرفهن الغير مبرر ، الأمر الذي لم يرق للسيدات الست فقمن برشق المدرسة بالحجارة مما ترتب عليه إصابة طالبة بقطعة حجر في ذراعها .
وبحسب شهود عيان فقد قامت المتهجمات – يرافقهن رجل – بملاحقة إحدى الطالبات أثناء خروجها لضربها غير أن تدخل ولي أمرها وهروبه بها بالسيارة أنجد الصغيرة من قبضتهم ، وتم رشق سيارته بالحجارة لتتعرض لبعض التلفيات .
وقد تم استدعاء الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة وكشف كافة ملابساتها ودوافع اقدام السيدات على محاولة اقتحام المدرسة بهذه الطريقة الغير مبررة .
وذكرت مصادر خاصة للوئام بأن ثمة خلاف بين الأسرتين امتدت حباله إلى المدرسة وأقحمت فيها الصغيرات عنوة ً.

سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 10 / 2013, 00 : 03 AM
10 سيدات بمكة يحاولن اقتحام مدرسة لضرب طالبة




عبدالله الدهاس - مكة المكرمة
الأربعاء 30/10/2013
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/07_473.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/07_473.jpg)
تحقق شرطة العاصمة المقدسة والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة في محاولة 10 سيدات اقتحام مبنى الابتدائية السبعين بحي الخانسة بمكة المكرمة. وكان حارس المدرسة فوجئ أمس الأول، وقبل انصراف الطالبات بمحاولة 10 نساء الدخول عنوة إلى المدرسة لضرب طالبة اعتدت على إحدى بناتهن، وعلى الفور أبلغ مديرة المدرسة، والتي أمرته بإغلاق الباب، ومنع دخولهن. وتمت إحالتهن إلى مركز شرطة المعابدة خاصة بعد تضرر إحدى السيارات المتوقفة. وأوفدت الإدارة العام للتربية أمس فريقًا من المشرفات التربويات للتحقيق في الحادثة.
من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان إن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة كافة تفاصيل الحادثة والأطراف المتسببة فيه.

الكاريبي
30 / 10 / 2013, 24 : 03 PM
يحصل ،ليه لا !
لكن الحرمة كيف يكن بالشكل العدائي هذا؟
شي مستغرب .
الله يستر كل يوم يطلع حدث غريب والله

شكرا الراقية على النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 10 / 2013, 38 : 04 PM
يحصل ،ليه لا !
لكن الحرمة كيف يكن بالشكل العدائي هذا؟
شي مستغرب .
الله يستر كل يوم يطلع حدث غريب والله

شكرا الراقية على النقل
مشاكل الله يستر ويلطف
حتى الصفار ماسلموا من الكبار
شكرا لحضورك