المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاق ستيني بمكة: السائق الإندونيسي أحضر أدوات سحرية لإيذائي


توليب2
20 / 02 / 2013, 23 : 09 AM
طالب بالتحقيق في دخول وبقاء زوجته بالمملكة رغم سفر زوجها
معاق ستيني بمكة: السائق الإندونيسي أحضر أدوات سحرية لإيذائي

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرّمة: ناشد المواطن قطن العتيبي، وزير الداخلية من خلال برقية رقم "1307031912812"، بتشكيل لجنة تحقيق رفيعة المستوي لكشف التلاعب والفساد والضرر الذي تعرّض له، من خلال إصدار تأشيرة دخول وبقاء بالمملكة ولمدة ثلاثة أشهر لخادمة ليست على كفالته، وإنما هي زوجة السائق الخاص والذي قُبض عليه بعد عودته من بلاده في مطار الملك عبد العزيز بجدة نتيجة العثور في أغراضه وأمتعته، على طلاسم سحرٍ وشعوذة كان يخطّط لإدخالها وإلحاق الضرر به. وعن تفاصيل معاناة المواطن العتيبي والتي وقفت عليها "سبق"، قال: "أنا مواطنٌ من ذوي الاحتياجات الخاصّة وتجاوزت من العمر الستين عاماً، ولحاجتي إلى سائق نظراً لظرفي الصحي وإعاقتي تقدّمت بطلب تأشيرة سائق من إندونيسيا وحضر لمكة وعمل لديّ فترة ثم غادر في إجازة وطلب مني أن يحضر زوجته مرافقة معه وليست خادمة تحت كفالتي.

*وقد تلقيت اتصالاً من الجهات الأمنية بمطار الملك عبد العزيز بجدة يبلغوني بأن السائق "جمال" حضر من إندونيسيا وعثروا بحوزته على طلاسم سحر وشعوذة كان يخطط لإدخالها والإضرار بنا وبغيرنا، عندها طلبت بأن يعاملوه حسب النظام وإحالته إلى جهات الاختصاص من شرطة وهيئة تحقيق وخلافه، لكي يتم عقابه ومجازاته، وبالفعل تمّ الحكم عليه بالسجن تسعة أشهر مع الإبعاد من المملكة.* أضاف: كنت أتابع مجريات القضية حتى تسفيره، وتم الاتصال عليّ من إدارة سجن بريمان وأكدوا أن السائق نفذ محكوميته وعليّ تسليم الإقامة لكي يغادر، وبالفعل توجّهت لجدة وسلّمتهم الإقامة لعمل إجراءات مغادرته، وبعد ثلاثة أشهر من المغادرة فُوجئت باتصالٍ من إدارة الوافدين بجوازات ينبع يخبرونني بأن خادمتي "روضة" تمّ القبض عليها وهي موقوفة لديهم ويطلبون مني دفع مبلغ 1700 ريال قيمة تذكرة تسفيرها.

*وعندما أبلغتهم بأنها ليست خادمة عندي، قالوا هي زوجة مكفولك السائق وأنت مُلزمٌ بالدفع، وقاموا بإيقاف خدماتي دون وجه حقٍ، وبعد قيامي بالتحقق من وضع الخادمة اتضح أن هناك أيادي خفية قامت بتهريب الخادمة من المطار عندما تمّ القبض على زوجها في بداية حضورهما للمملكة. وتمّ إصدار تأشيرة للخادمة برقم "0088291153" من سجن بريمان ولمدة ثلاثة أشهر تتنقل ودون إبلاغي، مع أنني الكفيل! وأكمل: هناك طرفٌ مستفيدٌ من تهريب الخادمة مرافقة زوجها السائق والذي تمّ سجنه وترحيله، بينما بقيت زوجته حتى تم القبض عليها في ينبع. وطالب العتيبي* بلجنة تحقيقٍ لكشف التفاصيل والتلاعب "الذي حصل وكنت أنا الضحية، ما سبّب لي متاعب ومراجعاتٍ عدة بعد إيقاف خدماتي وأنا المعوّق الذي يحتاج إلى المساعدة، وأملي في الله - سبحانه وتعالى - ثم في وزير الداخلية".

الكاريبي
20 / 02 / 2013, 32 : 09 AM
لا حول كل شي الا السحر هذا مصيبة .

الله يفكه ويشفيه من السحر يارب

شكرا على النقل

توليب2
20 / 02 / 2013, 55 : 09 AM
امين يارب عوافي على التواجد

سُلاَفْ القَصِيدْ
20 / 02 / 2013, 55 : 10 AM
لآحول ولآ قوة آلآ بالله
حسبي الله عليه