المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن يتهم ممرضة بمستشفى حكومي بالتسبُّب في وفاة ابنته دماغياً


توليب2
13 / 02 / 2013, 38 : 09 AM
مواطن يتهم ممرضة بمستشفى حكومي بالتسبُّب في وفاة ابنته دماغياً

عيسى الحربي- سبق- الرياض: اتهم مواطنٌ ممرضة في مستشفى حكومي* بالرياض بالتسبُّب في وفاة ابنته دماغياً، مشيراً إلى أنها تعرّضت للسقوط وفقاً لصور الأشعة، وقال المواطن المكلوم مرزوق البقمي في حديثه لـ "سبق": إن المستشفى أبلغه بوفاتها دماغياً بنسبة 96 % نتيجة نزيفٍ بالدماغ، ولا تزال بغيبوبةٍ تامة منذ عشرة أيام، وترقد في العناية المركزة هناك.

وأضاف البقمي: "وضعت زوجتي في المستشفى، وجرى تحويل المولودة لقسم الحضانة كونها تعاني خللاً في الرضاعة، وكنت أزورها باستمرارٍ من أجل الاطمئنان على صحتها، والمحاولة معها بالرضاعة الطبيعية، وفي كل مرة يصر عليّ الطبيب الاستشاري في الحضانة بتسلُّمها مؤكداً أنها بصحة جيدة".

وتابع: "بعد مرور شهرين من تنويمها ومتابعتي لها اليومية أخبروني أن حالتها حرجة وفي غيبوبة تامة وهي في العناية المركزة، وفي اليوم التالي، ذهبت إليها ووجدت آثار إصابة بالرأس وخدوش تثبت تعرُّضها لاعتداءٍ وسقوط.

وبين المواطن أنه طلب من المستشفى عمل أشعة للرأس إلا أنهم رفضوا، وبعد زيارات ومطالبات عدة، عملوا لها أشعة وأخبروني بوجود نزيفٍ بالدماغ وأنها متوفاة دماغياً بنسبة 96%! وأكمل الأب المكلوم: "حملت الأشعة إلى مستشفى شهير بالرياض وأخبرني الطبيب بتعرُّض المولودة لعنفٍ وربما سقطت من علوٍ، ولاتزال ابنتي في غيبوبةٍ، وإدارة المستشفى لم تحقق في القضية ولم تنصفني".
*
وناشد المواطن مرزوق البقمي الجهات المختصّة بالتحقيق مع المتسبّبين في الإهمال وقتل رضيعته.

http://sabq.org/uAwfde

سُلاَفْ القَصِيدْ
13 / 02 / 2013, 48 : 11 AM
لآحول ولآقوة آلآ بالله
الله يشفيها يارب

الكاريبي
13 / 02 / 2013, 20 : 12 PM
الله يشفيها وكل مسلم

شكرا على النقل

توليب2
14 / 02 / 2013, 14 : 08 AM
مشكورين لتواجدكم