المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "طيران اتحاد الإمارات" تحوِّل إجازة مواطن إلى "معاناة"


سُلاَفْ القَصِيدْ
02 / 02 / 2013, 10 : 11 PM
"طيران اتحاد الإمارات" تحوِّل إجازة مواطن إلى "معاناة"


http://sabq.org/files/news-image/135980.jpg?1359832254


عبدالرحمن العنبري- سبق- الرياض: حوَّلت "طيران اتحاد الإمارات" إجازة مواطن سعودي مع عائلته إلى جحيم.

وفي التفاصيل أن مواطناً وزوجته حجزا على شركة اتحاد الإمارات لقضاء إجازة في إندونيسيا، عبر السفر إلى أبو ظبي "ترانزيت"، لكن الشركة أخّرت حقائبهما، ولم يستلماها إلا بعد خمسة أيام من الوصول إلى جاكرتا، عانا فيها الكثير، واضطرا خلالها إلى تبديل مسار الرحلة.

وقال المواطن "ف.ح": "حجزتُ لي ولعائلتي تذاكر من مكتب سياحي للسفر من الدمام إلى أبوظبي، ومنها إلى جاكرتا، وكانت بداية المشاكل بتأخرنا في الوصول إلى أبوظبي، وحالما وصلنا أركبونا طائرة للذهاب لجاكرتا، وعندما وصلنا إلى جاكرتا لم نستلم حقائبنا، التي كانت فيها كل أغراضنا من ملابس وأكل، وظللتُ أنا وزوجتي منتظرَين ساعتَيْن تقريباً في المطار، حتى أعطونا ورقة، قالوا: (غداً تأتي الحقائب من أبوظبي، أعطونا عنوان الفندق الذي ستقصدونه، وسنرسلها لكم)".

وتابع المواطن: "كنتُ حاجزاً أول يوم في جاكرتا، واليوم الثاني عندي حجز في مدينة بونشاك، وانتظرت إلى اليوم التالي ولم يأتِ أحد، ولم يكلمني أحد. ومكثت بسبب ذلك يوماً آخر في جاكرتا وضاع حجزي في مدينة بونشاك، وأرسلت لهم بريداً، وردوا علي بأنهم سينظرون في الأمر، لكن دون جدوى؛ فأرسلت إليهم آخر، فلم يردوا. والإيميلات موجودة". وأضاف: "من دون الحقائب صار التنزه بالنسبة لنا معاناة. وبعد خمسة أيام من الخسائر وصلت الحقائب، بعد أن تحولت إجازتنا إلى معاناة".
"طيران اتحاد الإمارات" تحوِّل إجازة مواطن إلى "معاناة" (http://sabq.org/UQvfde)

توليب2
03 / 02 / 2013, 55 : 07 AM
عوافي على الخبر

الكاريبي
03 / 02 / 2013, 15 : 09 AM
ابرك هذا اللي يدور الرخيص!
الطيران السعودي مافيه افضل منه اطلاقا لا طائرات ولا مواعيد ،اضف لها ان الرحلة مافيه توقف الشي الاهم انت ناوي تسافر لا تقعد تحسب التوفير وتدور الرخيص والا اقعد عند اهلك ابرك لك

شكرا على النقل

لميس
03 / 02 / 2013, 01 : 01 PM
الله يعطيك الف عافيه ع الخبر
ودي لك...~

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 02 / 2013, 42 : 03 AM
شكرا لكم ولحضوركم