المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار قضية ضابط وادي الدواسر


الكاريبي
23 / 01 / 2013, 57 : 02 AM
"سبق" اطمأنت على العقيد السبيعي وأكّد أن ما حدث كان خلال أدائه الواجب



مصادر "سبق": ضبط كميات من "الحشيش" بحيازة المشتبه بهم في إطلاق النار على مدير شرطة الوادي



http://sabq.org/files/news-image/132892.jpg?1358851385
عبد الله البرقاوي، علي العرجاني- سبق- الرياض: اطمأنت "سبق"، قبل قليلٍ، على مدير شرطة وادي الدواسر العقيد سعد بن قعدان السبيعي، المنوّم في قسم العناية المركزة في مستشفى قوى الأمن بالرياض، عقب أن أُصيب بطلقاتٍ نارية بعد تعرُّضه لهجومٍ خلال قيامه بمهمةٍ رسمية مساء الأحد الماضي.
وطمّأن العقيد السبيعي الجميع على صحته، مؤكداً أن حالته ولله الحمد مستقرة، وأن ما حدث كان خلال أدائه الواجب، مشيراً إلى أن مثل هذه الأحداث لن تُثني رجال الأمن عن تأديتهم الواجب، مقدماً شكره لكل مَن استفسر عن حالته وقام بزيارته ولجميع المسؤولين على اهتمامهم.

إلى ذلك توقعت مصادر مطلعة لـ "سبق"، أن يتم نقل العقيد السبيعي من قسم العناية المركزة إلى غرفة التنويم خلال الساعات القليلة المقبلة بعد استقرار حالته، فيما ينتظر أن تصدر شرطة منطقة الرياض خلال الـ 24 ساعة المقبلة بياناً تفصيلياً عن الحادثة وما تمّ حيالها.

من جهتها، كشفت مصادر "سبق" أن المشتبه بهم الذين استُوقفوا على ذمة القضية ولاتزال التحقيقات جاريةً معهم، ضُبِط بحيازة بعضهم كميات من الحشيش المخدّر، يرجّح أنها للاستخدام الشخصي.

يُشار إلى أن مدير شرطة وادي الدواسر أُصيب عندما كان يباشر حادثة إطلاق نارٍ في زفاف، مساء الأحد، حيث هاجمه مجهولون أطلقوا عليه أعيرة نارية عدة، أُصيب على أثرها بإصابات عدة، إحداها نافذة كما أُصيب مرافقٌ له من منسوبي المحافظة بإصابات طفيفة

الكاريبي
23 / 01 / 2013, 58 : 02 AM
ينتظر أن تصدر شرطة منطقة الرياض خلال الـ 24 ساعة المقبلة بياناً تفصيلياً عن الحادثة وما تمّ حيالها

سُلاَفْ القَصِيدْ
23 / 01 / 2013, 02 : 03 AM
شكرآ ع المتآبعه
وبأنتظآر البيآن

الكاريبي
23 / 01 / 2013, 12 : 03 AM
شكرآ ع المتآبعه
وبأنتظآر البيآن
ان شاء الله يقبضون على هالمجرمين بحول الله تعالى

ننتظر البيان

شكرا على حضورك

توليب2
23 / 01 / 2013, 17 : 09 AM
الحمدلله على سلامته. وبنتظار البيان

الف شكر لك اخوي لتفاعلك في هذي الساحه

الكاريبي
23 / 01 / 2013, 31 : 02 PM
الحمدلله على سلامته. وبنتظار البيان

الف شكر لك اخوي لتفاعلك في هذي الساحه
العفو لاهنتي على حضورك

الكاريبي
23 / 01 / 2013, 16 : 10 PM
اطمأن عليه ومرافقه وتمنى لهما الشفاء وأثنى على جهودهما



وزير الداخلية يزور مدير شرطة وادي الدواسر بالمستشفى



http://sabq.org/files/news-image/133274.jpg?1358958120
عبدالله البرقاوي، علي العرجاني- سبق- الرياض: قام الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، قبل قليلٍ، بزيارة مدير شرطة وادي الدواسر العقيد سعد بن قعدان السبيعي، المنوّم في مستشفى قوى الأمن بالرياض ومرافقه (أحد منسوبي محافظة وادي الدواسر) اللذين أصيبا بطلقاتٍ نارية بعد تعرُّضهما لهجومٍ خلال قيامهما بمهمةٍ رسمية مساء الأحد الماضي.

وقد هنأ سموه الاثنين بالسلامة، وتمنى لهما الشفاء العاجل، وأثنى على جهودهما، فيما عبر العقيد السبيعي ومرافقه عن شكرهما لسمو وزير الداخلية على زيارته واهتمامه، مشيرين إلى أنها تعني لهما الشيء الكثير، مجددين التأكيد على أن خدمة الدين والملك والوطن فوق كل شيء، ولن تثنيهما الحادثة عن أداء الواجب.

وكان العقيد السبيعي قد نقل اليوم من قسم العناية المركزة إلى غرفة التنويم بعد استقرار حالته

الكاريبي
24 / 01 / 2013, 09 : 01 AM
نقل تحيات القيادة وتمنياتها لهما بالشفاء العاجل
نائب أمير منطقة الرياض اطمأن على صحة المصابين بشرطة الدواسر

http://www.tumaer.com/images/font_big.jpg http://www.tumaer.com/images/font_small.jpg http://www.al-jazirah.com/images/back.gif (javascript:history.go(-1))
http://www.al-jazirah.com/2013/20130123/lp_146_1.jpg







الرياض - سعود الشيباني:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس بزيارة للمصابين بمركز شرطة وادي الدواسر العقيد سعد بن قعدان السبيعي، وموظف الشؤون الأمنية بإمارة وادي الدواسر سعود بن حمود الدوسري اللذين تعرضا لإطلاق نار في محافظة وادي الدواسر، وذلك في مستشفى قوى الأمن بالرياض.

واطمأن سموه على صحة المصابين والخدمات الطبية المقدمة لهما، كما نقل لهما تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ودعواتهم لهما بالشفاء العاجل.

وقد عبر العقيد السبيعي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة الرياض، مؤكداً أن هذه اللفتة ليست بمستغربة على سموه وعلى القيادة الرشيدة في الوقوف مع أبنائهم في السراء والضراء.

وقال قعدان السبيعي والد العقيد إن ما تعرض له ابنه يؤكد حرصه وتفانيه وإخلاصه في العمل مقدما الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة الرياض على هذه اللفتة الكريمة، وكذلك جميع من زار ابنه واطمأن على صحته.

كما قام معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بزيارة مماثلة للعقيد السبيعي.

يذكر أن العقيد السبيعي بدأ يتماثل للشفاء وسوف يغادر العناية المركزة خلال الأربع وعشرين ساعة المقبلة