المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر تطورات رمي مدير شرطة وادي الدواسر


الكاريبي
22 / 01 / 2013, 12 : 11 PM
القبيلة مستاءة من دخول قوات الطوارئ المنازل وترويع النساء والأطفال



آل عريمة: لا علاقة لزواج ابني بالاعتداء على مدير شرطة وادي الدواسر



http://sabq.org/files/news-image/133054.jpg?1358886817

علي العرجاني، عبد الله البرقاوي– سبق– الرياض: استنكرت قبيلة آل عريمة إطلاق النار على مدير شرطة محافظة وادي الدواسر، العقيد سعد بن قعدان السبيعي، أمس الأول، على يد "بعض المفسدين المجهولين"؛ ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة، فضلاً عن إصابة مرافقه.

وقال لـ "سبق" برغش بن معجب بن مبارك آل عريمة: "نحن آل عريمة ندين هذا الاعتداء على العقيد سعد السبيعي، الذي لم يُعرف عنه سوى قمع المفسدين في وادي الدواسر، وجهوده في ذلك ظاهرة لجميع أهالي المحافظة، ولا ينكرها أحد".

وأضاف: "صادف حادثة إطلاق النار المشينة زواج أحد أبنائي وشقيقي، وقد استغل العامة مصادفة التوقيت باتهام أبنائنا في الحادث الذي يستنكره صغيرنا وكبيرنا".

ولفت إلى أن "بعض شهود العيان أدلوا بشهاداتهم لدى مركز شرطة وادي الدواسر بأن العقيد سعد السبيعي متابَع من قبل وصوله لمكان الحدث، وأن من قام بإطلاق النار عليه كان يستقل سيارة هايلوكس"، مؤكداً أنه لا علاقة بين الحادث والزواج بتاتاً.

وقال: "ما يثير استياءنا في الوقت نفسه تعامل قوات الطوارئ مع الحدث؛ حيث قاموا بدخول المنازل بصورة غير لائقة، ومن دون إشعار رئيس مركز آل عريمة وأصحاب المنازل؛ ما روَّع النساء والأطفال".

واستدرك: "نحن على ثقة كاملة بأن ولاة الأمر والمسؤولين في هذا البلد لا يرضون بمثل هذه الطريقة التي قامت بها الجهات الأمنية بوادي الدواسر، والتي لا يقبلها دين ولا عرف".

وقال: "نحن قبيلة آل عريمة لنا مواقف مشرفة، تُظهر ولاءنا لولاة أمرنا وحبنا لهذه الدولة المباركة قديماً وحديثاً".

وتابع: "نحن نؤكد دعمنا للقضاء على مثل هذه التصرفات، التي لا يقبلها دين أو عرف، وأن مثل هذه الاعتداءات لن تزيدنا إلا تلاحماً وتعاضداً بين المجتمع والقيادة".

وأكد أن "مثل هذه المحاولات الآثمة لن تفلح في ضرب الأمن والطمأنينة والاستقرار الذي تنعم به السعودية، في ظل قيادتها الحكيمة التي لم تألُ جهداً في عمل كل ما من شأنه أن يحقق أسباب الرفاهية والأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أراضيها".

وأردف: "الجميع يقدرون الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يقوم بها مدير شرطة وادي الدواسر ضد المفسدين لتطهير المحافظة من كل مفسد ومخالِف للنظام".

وكان برغش آل عريمة قد بعث لـ "سبق" خطاباً رسمياً مصدَّقاً من رئيس المركز، تستنكر من خلاله قبيلة آل عريمة حادث الاعتداء على مدير شرطة وادي الدواسر

الكاريبي
22 / 01 / 2013, 13 : 11 PM
مُني بإصابات بليغة في البطن والقدم



مجهول يُطلق النار على مدير شرطة وادي الدواسر



http://sabq.org/files/news-image/132494.jpg?1358717760

علي العرجاني – سبق – وادي الدواسر: أُصيب مدير شرطة محافظة وادي الدواسر، العقيد سعد بن قعدان السبيعي، بإصابات بليغة في البطن والقدم؛ وتم نقله على الفور إلى مستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر، ولا يزال داخل غرفة العمليات؛ من جراء إطلاق النار عليه نحو الساعة العاشرة من مساء أمس الأحد.

وقالت مصادر "سبق" إن مرافقاً للعقيد السبيعي، يعمل "خوي" في المحافظة، أُصيب أيضاً بإصابات طفيفة، بعد أن أطلق مجهول أطلق النار عليهما، ولاذ بالفرار.

ولا تزال التحقيقات جارية في الحادث

الكاريبي
22 / 01 / 2013, 19 : 11 PM
نجاة مدير شرطة الدواسر ومرافقه من "هجوم مسلح"
http://www.tumaer.com/vb/contents/newsm/47810.jpg


03-10-1434 12:53 PM
عاجل(متابعة)-

نجا مدير شرطة وادي الدواسر، العقيد سعد قعدان السبيعي، ومرافقه من عملية إطلاق نار تعرضا لها مساء أول من أمس، في حين ألقي القبض على عدد من المشتبه بهم.
وفي التفاصيل التي رواها الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني، مساعد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض المقدم فواز الميمان لـ"الوطن" في اتصالين هاتفيين، أن العقيد السبيعي ومرافقه، كانا يقومان بمهمة رسمية برفقة لجنة من الإمارة وجهات أخرى، عندما باغتهما مجهول بوابل من الرصاص، فأصيبا ونقلا على الفور إلى مستشفى القوات المسلحة في وادي الدواسر، لينقلا لاحقا بطائرة إخلاء الى مستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض.
وأكد المقدم الميمان، أن حالتهما مستقرة، مشيرا إلى أن العقيد السبيعي خضع لعملية جراحية ناجحة. وعن التحقيقات قال: "ألقي القبض على عدد من المشتبه بهم، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة مدى تورطهم في الحادثة من عدمه".

سُلاَفْ القَصِيدْ
22 / 01 / 2013, 21 : 11 PM
الحمدلله ع سلآمته
وبأنتظآر نهآية التحقيقات
تسلم اخوي ع المتابعه

الكاريبي
22 / 01 / 2013, 41 : 11 PM
الحمدلله ع سلآمته
وبأنتظآر نهآية التحقيقات
تسلم اخوي ع المتابعه
امين يارب الله يشفيه رجال والدليل الوسام اللي حصل عليه من الرصاص الاجرامي ! وهذا يدل على قيامه بمهامه على الوجه الملطلوب ,

العفو لاهنتي على حضورك