المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحث الجنائي في الرياض يُطيح بـ "السارق" الجريء


الكاريبي
02 / 01 / 2013, 02 : 01 PM
اقتحم متجر جوّالات بالسيارة وعُثر عليه موقوفاً في قضية مخدرات



البحث الجنائي في الرياض يُطيح بـ "السارق" الجريء



http://sabq.org/files/news-image/127688.jpg?1357116532
عبد العزيز العصيمي- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادر خاصّة، عن تمكُّن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض، قبل أيامٍ، من التعرُّف والإطاحة بالجاني الذي أقدم قبل أشهرٍ قليلة، على اقتحام متجر "دار موجة" بالسيارة، وسرقة هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة ملاحة.

وهي الحادثة التي صوَّرتها كاميرات المراقبة ونشرتها "سبق" آنذاك، قبل أن تتمكّن الجهود الأمنية من فك غموض السرقة رغم أن السارق ارتكب جريمته بسيارةٍ مسروقة.

وتشير المعلومات إلى أن الجهات المختصّة وبعد معاينة موقع الحادث عن طريق المختصّين بالأدلة الجنائية وبعد البحث والتحرّي من قِبل رجال ادارة التحريات والبحث الجنائي، تمكّن فريق البحث والتحرّي من تحديد المشتبه به لوجود دلائل تؤكّد تورُّطه في الحادثة.

وتقول المصادر: "بعد البحث عن الجاني، تبيّن أنه موقوفٌ بشعبة الملز في قضية مخدرات وتمّ إحضاره واستجوابه مبدئياً حيث اعترف بقيامه بمفرده بالتخطيط المسبق وارتكابه الحادثة بعد قيامه بسرقة سيارة هيونداي ألنترا في أثناء وقوفها بوضع التشغيل أمام المحال التجارية بحي منصورة بالرياض ومن ثَم اتجه إلى مؤسسه دار موجة التي تقع بالدائري الشرقي وقت صلاة الجمعة، وقام باقتحام الباب الرئيس مرات عدة حتى تمكّن من كسره ودخول المؤسسة وسرقة هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة ملاحة ومبلغٍ مالي".

المصدر ،فيديو

http://sabq.org/kHtfde

سُلاَفْ القَصِيدْ
02 / 01 / 2013, 08 : 01 PM
لآحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله عليه يسرق وقت صلاة الجمعه
الله يمهل ولا يهمل
تسلم اخوي ع المتابعه

الكاريبي
02 / 01 / 2013, 33 : 01 PM
لآحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله عليه يسرق وقت صلاة الجمعه
الله يمهل ولا يهمل
تسلم اخوي ع المتابعه
ماعنده في احد !شكله مهبول اللهم لك الحمد

شكرا على الحضور