المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد زيارته المفاجئة لثانوية تمير : نائب وزير التربية يطلب مخاطبته «شخصياً» لمعالجة الحالة المتردية للمدرسة!


المهند
19 / 12 / 2012, 41 : 09 AM
http://www.al-jazirah.com/2012/20121219/ln_90_1.jpg

تمير - خالد البرغش:

قام معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي, بزيارة مفاجئة لثانوية تمير في الأسبوع الماضي، وذلك في طريقه لزيارة محافظة المجمعة, حيث التقى بمدير المدرسة الأستاذ عبد العزيز الزيد, ومنسوبي المدرسة.

وقد اطلع معاليه على سير العمل بالمدرسة ومرافقها, حيث أوضح مدير المدرسة لمعاليه ضعف وتدني مستوى التجهيزات المدرسية الحالية, بالإضافة لعدم توفر الكثير منها, إضافة إلى عطل الأجهزة الموجودة في معمل الحاسب الآلي منذ سنوات!, وكذلك عدم وجود أي تجهيزات داخل الفصول, وعدم توفر صالة رياضية بالمدرسة.. كما أن الملعب الذي يؤدي عليه الطلاب الأنشطة في حصة التربية الرياضية يُمثّل خطورة بالغة على الطلاب كونه إسمنتياً بحت, إضافة إلى عدم وجود مرافق خارجية كصالة طعام وأماكن جلوس الطلاب ومغاسل ودورات مياه، فالمدرسة هي الثانوية الوحيدة في مدينة تمير وما جاورها من المراكز والقرى والهجر منذ أنشائها قبل أكثر من 25 عاماً, ولم يطرأ عليها أي إضافات باستثناء تغطية الفناء الداخلي وبمشاركة من بعض الأهالي, وهذا يعكس الاهتمام المتدني الذي يفترض أن توليه إدارة التربية والتعليم بالمحافظة للمدرسة, والتي سبق أن وقف مدير التربية والتعليم عليها بنفسه نهاية العام المنصرم.

وفي نهاية الزيارة التي سعد بها العاملون في المدرسة, كونها خطوة إيجابية لتصحيح الوضع ببقية المدارس بالمحافظة والتي تعاني من نفس المشاكل والعقبات, فقد وجَّه مـعاليه مــدير المدرسة بضرورة مخاطبته شخصياً عن المعــوقات التـي تحد من سير العمل, وعن التجهيزات التي تحتاجها المدرسة تمهيداً لاتخاذ اللازم حيال توفيرها.

http://jaridat.com/newspaper.aspx?p=3

كلاش تمير
19 / 12 / 2012, 49 : 09 AM
ثانوية تمير ينقصها الكثير
خيرة زارها نائب الوزير وإلا لكان كل شي على وضعة
أجل معمل الحاسب متعطل من زمان وين الادارة وين الناس

عزوف
19 / 12 / 2012, 14 : 10 AM
بركة يوم زارها كودهم يلاقون لهم حل

ويفتحون في مبايض ثانوى ويرتاحون من التردد والزحمة

زمان الصمت
19 / 12 / 2012, 41 : 10 AM
العله في اداره المجمعه هي ما تبي مدارس تمير تتطور
وان شاء ان هالزياره تكون فاتحت خير
مشكور يا المهند على الخبر