المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة إلى خبيزهـ ... !!!


عساف الأصايل
04 / 10 / 2012, 05 : 01 PM
رحلة إلى خبيزهـ ... !!!

مدخل / والله أني أحترت أي قسم مناسب لهذا الموضووووع لكن في الأخير أستقر الرأي على هذا المنتدى ربما لكثرة زواره
وقلت أمحط به فيذا ياووووولد لعل الله ينفع به الجميع

http://kharjnew.com/contents/newsm/494.jpg


09-11-1433 11:48
منقووول لكم من صحيفة الخرج نيو الإلكترونية - نايف الحقباني -
لا ادري هل هو موضوع او قصة , ولكن سأتكلم بالاسلوب الذي يصل للجيمع لانه موضوع هام , سااتكلم عن واقع رأيته وعن تغطية عسى اني وفقت بها .
خبيزه اسم اشتهر في الاونة الاخيرة , والكثير يتسأل من هي خبيزه وماهو العمل التي تقوم به , وهل هو صحيح ما نسمعه عنها ؟؟ كل هذا سأجاوب عنه بعد رحلة قمت بها لخبيزه .
خبيزه هي مرأه كبيره في السن , وهي تسكن بعد بيشة بخمسين كيلو تقريبا في قرية تسمى(( تبالة )) , وهي قرية ريفيه بحته , جئت لقرية خبيزه بعد ان وفقنا الله في تخطي مصاعب الطريق , فالطريق لخبيزه صعب وخطر اكثر مما يتخيله القارئ , وحين وصلت لها في يوم الاثنين صباحا , رأيت زحمة ناس من بعد صلاة الفجر مباشره , وحين سألت قالوا اننا نحجز ليس لهذا اليوم نحجز لغدا , واستغربت لاني لم اكن اتخيل ان عندها هذه الزحمة الكبيره , على الرغم من ان اكثر الناس دوامات ومدارس , وفي بداية دوامها الساعه 8 صباحا دخلوا اصحاب الحجوزات ومن لديهم مواعيد سابقة , وسألت المراجعين علما انها لاتعالج الى النساء والاطفال ,(( سألت احد المراجعين هناك , وقلت له : هل رأيت بوادر شفاء او تحسن للحالة التي تعالجها ؟ جاوبني قال : انا جئت من حايل وتعنيت لسمعتها واعرف اناس شافاهم الله من بعد ان تعبوا وهم يبحثون لولدهم عن علاج في جميع المستشفيات , وجائوا لخبيزه وبعد الله شافى الله مريضهم , وجئت لعل وعسى ان يتعافى ولدي على يدها بعد الله )).
ولا اخفيكم ان اغلب المراجعين بأولادهم او نسائهم هم من اماكن ومدن بعيده , منهم من الرياض ومن جده ومن الشرقية ومن حايل ومن عسير ومن كل مكان حتى دول الخليج اصبحوا يأتون لها لسمعتها , واغلبهم جائوا لها من قبل وشافى الله مرضاهم , وارسلوا اقاربهم ومن يعرفون لها .
ورأيت احد الاباء يدخل زوجته وابنه , فسألته (( عسى ماشر , قال لي : ابني فيه توحد ومنذ الصغر وانا احاول علاجه فذهبت لجميع الاماكن ولم يتحسن الا في هذا المكان , ويقول ايضا انا لي اربع ايام وانا هنا , لان علاج ابني يحتاج لعدة جلسات , وقلت ماهي بوادر التحسن في الولد , قال لي : الحمد لله الان يجيب لنا ان ناديناه , وبدأ يتكلم قليلا , وهذا بعد الله ثم بعد هذه المرأه يقصد بها خبيزه ))
وهناك الكثير من الحالات التي التقيت بها , فمنهم توحد , واعاقة , وتأخر المشي , ورخاوة الجسم , وجميع حالات الاطفال تقريبا , وتعالج ايضا بعض حالات النساء , مثل (( الضغط , والعين , والسكر وامراض اخرى )).
وعلى حسب علمي ان هناك الكثير من حالات التوحد تشافت بعد الله على يد خبيزه , وان هناك حالات اعاقة ايضا تشافت بعد الله على يد خبيزه , ايضا هناك حالة يجب ان اذكرها لكم , (( احد اباء المراجعين , يقول لي اقسم بالله انني جئت بولدي وكان ابني اعمى , وشافاه الله على يد خبيزه )) .
التقينا بخبيزه وقالت (( انا من اكثر من 25 سنه وانا اعالج , ولدي تصريح من وزارة الصحة , وقد حلمت من صغري ان يدي كبيرة ويخرج منها عسل , وانني وبحمد الله عالجت الكثير من الحالات التي تصعب على المستشفيات وعلى الاطباء في كل انحاء العالم وهذا بعد فضل الله , وانني اعالج الاطفال بشكل عام وبجميع حالتهم , واعالج النساء في جميع حالتهم , وهناك حالات ارفض علاجها لاني لا اتطبب في احد , انا ارى الحالة واشخصها , وبعد ذلك اعالجها , لكن اغلب الحالات اعالجها , وهناك الكثير من الطلبات من امراء ومن مسؤولين في الدولة وذهبت لهم وعالجت اطفالهم , وعلاجي ليس بالاعشاب او بالادوية علاجي هو بيدي , ادخل يدي في فم المريض , )) و اضافت (( هناك الكثير من النساء حسبي الله عليهم , اخذوا طريقتي في العلاج وادعوا انهم خبيزه , وتطببوا في الناس , وتسببوا في حالات وفاة لانهم يعتقدون انهم اخذوا الطريقة ولا يعرفون ان يدي بها شفاء بعد الله )) , هذا ماقالته خبيزه .
اريد الايضاح هي تعالج من 8 الى 2 ظهرا , ومن السبت الى الثلاثاء وعلى جميع من يريد حجز موعد يذهب لها بعد صلاة الفجر , وهناك بعض البيوت القريبة من خبيزه تأجير , علما انه يصعب ان تحصل على مبنى فاضي اغلبها او كلها مستأجره من قبل المراجعين والمرضى شفاهم الله , ولكن حاولت ان اساعدكم لكي تحجزوا من قبل وسأعطيكم ارقام بيوت الاجار هناك , ويمكنكم التنسيق ايضا في اخذ موعد من قبل احد المؤجرين .
هذا ما استطعت ان احصل عليه واساعدكم فيه , وايضا قد يفيدونكم في حجز المواعيد .

ايضا اريد الايضاح , لمن ينوي السفر اليها ,(( اتمنى ان لا احد يسافر لها الى في الصباح او الظهر او العصر , لان الطريق خطر جدا ومليء بالابل , وهناك منعطفات متلوية وخطره , خصوصا من تثليث الى بيشة , ومن بيشه الى قرية تباله ))

اتمنى اني وفقت في نقل الصورة التي هناك , واتمنى اني غطيت الموضوع بشكل كامل , وايضا الصور قد تفيدكم ولتواصل معي , لبعض الامور التي لم تتضح لكم , او معلومات اكثر عن المنطقة وعن الحالات التي واجهتها , او عن وصف الطريق يرجى التواصل معي عبر حسابي في تويتر .
@naif19900

http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/050621b7c1e362.JPG

http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/050621b7cdf98b.JPG

http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/0506219cb72eb7.JPG


http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/0506219cc394f6.JPG


http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/050621a5dd097f.JPG


http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/050621a5e915c5.JPG


http://www.kharjnew.com/contents/myuppic/050621bf6d9377.JPG


ملطوووووش

كل الووووود لكم
عسااااف الأصاااايل كاااان هنا ومضى

سُلاَفْ القَصِيدْ
04 / 10 / 2012, 48 : 01 PM
جزآك الله خير آخوي عسآف ع الرحله العلآجيه
ونفع الله بهآ مرضى المسلمين

لميس
05 / 10 / 2012, 36 : 05 PM
تسسلم ايدينك خيو ع الطرح
مااقصرت يالطيب
ودي ووردي لك..~

ملامح صادقه
05 / 10 / 2012, 31 : 06 PM
قصة غريبه وعجيبه وآنآ أقرآء فيهآ كأني أقرآء قصه خيآليه

فهل من المعقول أن هذه المرأة تعآلج كل آلآمرآض بعد الله

مشكوور خيو ع هذه اللطشه وع هذآ النقل الجميل

دروب الامل
06 / 10 / 2012, 02 : 11 AM
يعطيك العاافيه على الطرح الراائع
كل الشكر لك

قصائد
07 / 10 / 2012, 30 : 06 AM
هل من المعقول انها تشفي الناس بعدالله بيدها

خبر غريب !!

شكرا لطرحك اخي عساف .. سلمت

عزوف
10 / 10 / 2012, 58 : 06 AM
جزآك الله خير