المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة" العليا تقبض على 3 شبان اختلوا بفتاتين في سيارتهم


الكاريبي
14 / 09 / 2012, 54 : 10 AM
لاذتا بالفرار فور رؤية رجال الحسبة وإحداهما نسيت جهاز آيباد

"هيئة" العليا تقبض على 3 شبان اختلوا بفتاتين في سيارتهم



http://sabq.org/files/news-image/104394.jpg?1347580892
أحمد البراهيم- سبق- الرياض: ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز العليا شمال الرياض ثلاثة شبان في العشرين من العمر اختلوا مع فتاتين في قبو مواقف السيارات بمركز المملكة التجاري.

وكانت دورية اعتيادية لفرقة الهيئة تقوم بعملها الروتيني في الأسواق التجارية فلاحظت فتاتين كاشفتين عن وجهيهما ومتبرجتين في كامل زينتهما وهما تخرجان إلى القبو ثم توجهتا إلى سيارة الشبان الثلاثة و فتحتا الباب وركبتا السيارة.

وتوجهت فرقة الهيئة إلى سيارة الشبان الذين حاولوا الفرار وعدم التوقف لكنهم لم يستطيعوا، في حين سارعت الفتاتان إلى النزول من السيارة والعودة للمركز التجاري. لكن إحداهما نسيت شنطتها وعثر بداخلها على الآيباد الخاص بها الذي وضعت صورة أحد الشبان خلفية له.

ولم يتمكن الشبان من إثبات صلتهم بالفتاتين واعترفوا خلال التحقيقات الأولية أن علاقتهم بهما جاءت من خلال عمل الفتاتين في مركز تجاري شهير بشارع العليا العام.

وحرر رجال الهيئة محضراً بالواقعة رصدوا فيه الإفادات الأولية لتلك الواقعة وتم إحالة القضية والشبان إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام وسلم جهاز الآيباد الخاص بالفتاة للجهات الأمنية حسب المعتاد.

سُلاَفْ القَصِيدْ
14 / 09 / 2012, 32 : 11 AM
لآحول ولآقوة آلآ بالله
هذآ نتيجة آلآختلآط
الله يهدي شبآب وبنآت المسلمين
تسلم اخوي ع الخبر

الكاريبي
14 / 09 / 2012, 23 : 09 PM
لآحول ولآقوة آلآ بالله

هذآ نتيجة آلآختلآط
الله يهدي شبآب وبنآت المسلمين

تسلم اخوي ع الخبر

امين الله يهديهم ويصلحهم

شكرا الراقية