المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد النجاح المتميز لدورة الحرف والأشغال اليدوية في المجمعه عمادة خدمة المجتمع تنفذها في مركز جلاجل


L O R D
02 / 07 / 2012, 52 : 10 AM
http://im23.gulfup.com/2012-07-02/1341214701101.png (http://www.gulfup.com/show/X1g0due51xi4)




بعد النجاح المتميز لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في المجمعة

دورة الحرف والأشغال اليدوية في مركز جلاجل




بعد النجاح المتميز لدورة الحرف والأشغال اليدوية التي نفذتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة لنساء المجتمع المحلي، أبدت العديد من الجهات ذات الطابع النسائي رغبتها في تنفيذ هذه الدورة في المراكز واللجان التابعة لها.
وانطلاقاً من دور العمادة في خدمة المجتمع واستجابة لهذه الرغبات، فإنها ستنفذ الدورة في مركز جلاجل بتاريخ 18/ 8/1433هـ ولمدة ثلاثة أيام،ضمن برامج مركز غرا س النسائي بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في جلاجل.
وتستهدف هذه الدورة تمكين المتدربات من إتقان مهارات متخصصة في الحرف والأشغال اليدوية باستخدام أدوات منزلية محلية، وتنمية القدرات الإبداعية في مجال الحرف اليدوية.
وتعدّ هذه الدورة امتداداً لمجموعة من البرامج والأنشطة المجتمعية التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة المجمعة، تحقيقاً لرسالتها في خدمة أفراد المجتمع المحلي.
صرح بذلك وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعيم المستمر د. حمد بن عبد الله القميزي الذي أشار إلى أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل نساء المجتمع وتنمية قدراتهن، ورفع شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على حرصه بأن تكون جامعة المجمعة معلماً بارزاً في خدمة المجتمع بين الجامعات السعودية.

سُلاَفْ القَصِيدْ
02 / 07 / 2012, 46 : 09 PM
يعطيك العآفيه ومآقصرت على الخبر
وبالتوفيق لهم