المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدمير مكة والمدينة.. ضمن دورة تدريبية لضباط أمريكيين!!


توليب2
13 / 05 / 2012, 20 : 11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تدمير مكة والمدينة.. ضمن دورة تدريبية لضباط أمريكيين!! - صحيفة عاجل الإلكتروني
اقتباس:
كشفت وكالة أسوشيتد برس الإخبارية الأمريكية أن إحدى الدورات التدريبية التابعة للبنتاجون، تضمنت تدريبًا على تدمير الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأن البنتاجون أوقف التدريب بعد شكوى أحد المتدربين.
وذكرت الوكالة أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أوقفت تدريبًا للضباط الأمريكيين، يتضمن أن الإسلام هو عدو الولايات المتحدة، ويتضمن كذلك الإشارة إلى احتمال قصف وتدمير والقضاء على الأماكن المقدسة للمسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، دون أي اعتبار لسقوط قتلى من المدنيين.
وأشارت الوكالة إلى أن البنتاجون أوقف التدريب في أواخر إبريل الماضي بعد اعتراض أحد المتدربين على مواده، وقالت: "إن تلك التعاليم في المناهج العسكرية تتعارض مع التأكيدات المتكررة من المسئولين الأمريكيين على مدار العام الماضي بأن أمريكا في حرب ضد المتشددين الإسلاميين وليس ضد الإسلام نفسه".
وأمر البنتاجون بالتحقيق في المواد التدريسية في هذه الدورة التدريبية وإيقاف المسئول عن التدريس فيها وهو الكولونيل ماثيو دولي، الذي نسب إليه القول بأن المسلمين يكرهون كل ما تدافع عنه الولايات المتحدة، وأن معاهدات جنيف الخاصة بالصراعات المسلحة وكيفية معاملة المدنيين لم تعد صالحة للتطبيق في الوقت الحالي.
وكان رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارتن ديبمبسي بحسب موقع مفكرة الاسلام قد أدان وانتقد ما تم تدريسه لضباط الجيش، وقال: "إنها تعاليم تتناقض مع حرص الولايات المتحدة على الحريات الدينية".
جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تدريس المواد المحرضة على الإسلام للضباط الأمريكيين، بل إن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية أوقف العام الماضي تدريبًا للعملاء، بعد أن اكتشف أنه معاد للإسلام أيضًا، كما كشفت تقارير إخبارية عن عدة فضائح من هذا النوع خلال السنوات القليلة الماضية، بما يكشف الوجه الحقيقي لما يسمى "الحرب على الإرهاب".
ة (http://burnews.com/news-action-show-id-37948.htm)

توليب2
13 / 05 / 2012, 21 : 11 AM
"أسوشيتد برس": "التحقيقات الاتحادي" أوقف تدريباً يحمل 876 إساءة للإسلام
صاحب نظرية تدمير مكة والمدينة حاصل على رابع أعلى جائزة عسكرية أمريكية

اقتباس:
رفض المقدم الأمريكي ماتيو دولي الذي كان يدرس في كلية القيادة والأركان المشتركة بـ"نورفولك" في ولاية "فيرجينيا"، منهجاً دعا فيه إلى تدمير مكة المكرمة والمدينة المنورة بالقنبلة النووية تجويع السعودية ، التعليق لوكالة "أسوشيتد برس" على ما نشر حول هذا الأمر.

وقال : "لا أستطيع الحديث إليك يا سيدي"، ثم أغلق السماعة حين اتصلت به الوكالة على هاتف مكتبه يوم الخميس الماضي.

وبين عرض موجز للخدمة العسكرية للمقدم دولي قدمته قيادة الموارد البشرية العسكرية في فورت نوكس أنه عين ملازما ثانيا فور تخرجه من الكلية الحربية الأمريكية في وست بوينت في مايو 1994.

وخدم دولي في ألمانيا والبوسنة والكويت والعراق , فيما حصل على العديد من الميداليات بما فيها ميدالية النجمة البرونزية رابع أعلى جائزة عسكرية نظير شجاعته وبطولته وما أسداه من خدمة جليلة.

وكان المنهج يدرس منذ العام 2004 ولم يكن جزءا من المقرر الأساسي اللازم للتخرج. وكان يدرسه خمس مرات في العام لنحو 20 طالبا في كل مرة بما يعني أن 100 طالبا فقط كان يدرسون ذلك سنويا طوال السنوات الماضية حتى العام 2010 حيث أوقف تدريسه.

وأوقف دولي عن التدريس في الكلية منذ أغسطس 2010 ولم يتضح على وجه التحديد متى تولى تدريس هذا المنهج المسمى "وجهات نظر عن الإسلام والتطرف الإسلامي".

وقال العقيد ديف لابان المتحدث باسم رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارتن ديمبسي إن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) بدأت تحقيقا يسعي لتحديد ما إذا كان شخص ما فوق مستوى بروفسور يفترض أنه قد وافق على مواد المنهج وعما إذا كانت عملية الموافقة على تدريسه تلت ذلك .

إلى ذلك, كشفت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن حالة دولي ليست الوحيدة , موضحة أن مكتب التحقيقات الاتحادي غير بعض المواد التدريبية لعملائه في العام الماضي بعد أن اكتشف أنها هي أيضا تحمل انتقاداً للإسلام.

وذكرت الوكالة أن مشكلة الصور السلبية عن الإسلام في الحكومة الأمريكية ليست جديدة. وبينت الوكالة أن مراجعة نصف سنوية أطلقها مكتب التحقيقات الاتحادي بخصوص مواد تدريبية لعملائه كشفت عن وجود 876 صفحة غير دقيقة أو تحمل إساءة ضد الإسلام تم استخدامها في 392 محاضرة تضمن عرضا بشرائح الباور بوينت ذكر أن بوسع مكتب التحقيقات الاتحادي لي ذراع أو تجميد القانون في التحقيقات المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

وهذا الأمر مهم بالنظر إلى أنه منذ هجمات 11 سبتمبر 2001، شدد مكتب التحقيقات الاتحادي على أهمية العمل مع القادة في الجالية الإسلامية بوصفها جزءا مهما من المعركة ضد الإرهاب.

وبدأت مراجعة مكتب التحقيقات الاتحادي في سبتمبر 2011 بعد أن ذكر موقع "مجلة وايرد" أن مكتب التحقيقات الاتحادي أوقف محاضرة قال فيها المحاضر للعملاء المتدربين في فيرجينيا أنه كلما زاد تدين المسلم زاد احتمال أن يكون عنيفاً.
ط³ط¨ظ‚ | طµط§ط*ط¨ ظ†ط¸ط±ظٹط© طھط¯ظ…ظٹط± ظ…ظƒط© ظˆط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط*ط§طµظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط¨ط¹ ط£ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط§ط¦ط²ط© ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© (http://sabq.org/S0hfde)

توليب2
13 / 05 / 2012, 22 : 11 AM
عمدت إحدى الكليات العسكرية الأمريكية على تدريس الضباط، منهجاً يتضمن الهجوم بقنابل نووية على مدينتَيْ "مكة المكرّمة" و"المدينة المنوّرة"، على نمط هجمات "هيروشيما ونجازاكي" على اليابان في الحرب العالمية الثانية، وذلك بهدف محو المدينتَيْن المقدستَيْن، وقتل أكبر عددٍ من المسلمين وتشتيتهم.

اقتباس:
وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "استهداف تجمعات المدنيين، والذي يمثل "صدمة"، جزءٌ من منهجٍ دراسي يتم تدريسهُ لقادة المستقبل، في كلية الأركان المشتركة بـ "نورفولك" في ولاية "فيرجينيا"، ويقارن المنهج تدمير مدينتَيْ "مكة المكرّمة" و"المدينة المنوّرة" بسابقةٍ تاريخيةٍ، هي الهجوم على مدن: "درسدن وطوكيو وهيروشيما ونجازاكي"، في الحرب العالمية الثانية.

وحسب الصحيفة: أوقفت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" هذا المنهج حالياً، حيث تتم مراجعة محتوياته، واستبعاد أي مواد "مهينة أو معادية " من المحاضرات.

ورغم ذلك، تؤكّد الصحيفة البريطانية أن هذا المنهج لا يزال يُدرَّس، بمحتوياته وبينها المادة التي تشير إلى تدمير "مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة".

وتقول "ديلي ميل": إن موقع "ويرد مجازين"، الإخباري قد نشر، الخميس 10 مايو، نسخةً من المنهج الذي يُدرَّس على مدى 8 أسابيع، وأكّد الموقع أن الليفتنانت كولونيل ماثيو دولي، الذي يقدّم هذه المحاضرات، يعمل في كلية نورفولك منذ عام 2010، ولا يزال يقدّم محاضراته بها.

وأضافت الصحيفة: إن الضباط الذين درسوا هذا المنهج، تمت ترقيتهم إلى رتبٍ أعلى بالقوات الأمريكية.

وتصف الوثائق التي نشرها موقع "ويرد مجازين" ما يقوم به الإرهابيون المسلمون، بأنه يتنافى مع اتفاقية جنيف، وتقول الوثائق "إن هذا يسمح بنقل الحرب مرة أخرى إلى التجمعات المدنية، حيثما تدعو الضرورة، فإن الهجوم على درسدن وطوكيو وهيروشيما ونجازاكي يمكن تطبيقه على مكة والمدينة في المرحلة الثالثة من الحرب".

وحسب الصحيفة: نقلت التقارير عن الليفتنانت كولونيل ماثيو دولي، قوله في شهر يوليو 2011 "نحن نعرف الآن أنه ليس هناك ما يُسمّى (الإسلام المعتدل)، وحان الوقت للولايات المتحدة كي تعلن عن نيّاتها الحقيقية، فلم يعد هناك تسامحٌ مع هذا (الفكر الهمجي)، وإما أن يتغيّر الإسلام أو سنقوم بتدميره من الداخل".

ويضع المنهج خطةً من أربع مراحل لإرغام الإسلام على التغيُّر، وفي المرحلة الثالثة بعض الإجراءات المتطرفة ومنها "الوصول بالإسلام إلى حالةٍ من العبادة فقط، والتهديد بتجويع السعودية".

وتمضي الخطة قائلة: إنه لا يجب الالتفات إلى قوانين حماية المدنيين في أوقات الحروب، ما يعني إمكانية إبادتهم بالقنابل النووية.

وكتب ماثيو دولي: إن بعض هذه الإجراءات، تُطرح للنقاش، ولكن لا يعني أنها "صحيحة سياسياً" في نظر الكثيرين، ومع ذلك يمكننا أن نفعل القليل لنقرر هذا، وذلك قبل قليل من شن الحرب الشاملة".

وحسب موقع "ويرد ماجزين"، فإن دولي حذّر من أن ما يقدّمه في منهجه، لا يمثل "السياسة الرسمية للحكومة الأمريكية، ولكن يقدّمه من أجل مناقشات حيوية".

ومع ذلك يقول دولي "إن المتشدّدين الذين يقدّرون بنحو 10 في المائة من العالم الإسلامي، يكرهون كل ما يمثله الغرب وغير مستعدين للتعايش معه".
ط³ط¨ظ‚ | ظƒظ„ظٹط© ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© طھظڈط¯ط±ظ‘ظگط³ ط®ط·ط© ظ…ط*ظˆ "ظ…ظƒط© ظˆط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©" ط¨ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط¨ظ„ ط§ظ„ظ†ظˆظˆظٹط©! (http://sabq.org/Mxhfde)

الكاريبي
14 / 05 / 2012, 20 : 07 AM
شكرا توليب على النقل
والله يحمي المقدسات

توليب2
14 / 05 / 2012, 51 : 08 PM
امين يارب مشكور على التواجد