المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7 مسنين ينطلقون من طاجكستان مشياً على الأقدام إلى مكة


توليب2
12 / 05 / 2012, 32 : 10 AM
السَلآم عليكم http://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif اقتباس:

خالد علي – سبق : انطلق 7 مسنين من طاجكستان في رحلة مشياً على الأقدام وصولاً إلى السعودية لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي وأداء فريضة الحج.

وذكرت تقارير روسية أن المسنين السبعة تزيد أعمارهم على 60 عاماً، وتحصلوا على جميع التأشيرات اللازمة للدول التي سيعبرونها؛ حيث إنهم غادروا الحدود الطاجيكية باتجاه أفغانستان، ومنها سيصلون إلى باكستان، ثم إيران والعراق، ومنهما إلى السعودية، وسيكملون للوصول إلى مكة المكرمة لتحقيق حلمهم بأداء الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي.

وأشار المسنون السبعة إلى أنهم يحملون التصاريح والتأشيرات اللازمة لهذه الرحلة، إلا أن الأموال التي يحملونها متواضعة، قد لا تكفيهم لذلك، وسيستغنون عن الإقامة في الفنادق أو الشقق المفروشة بالنوم في المساجد. مضيفين بأنه ليست لديهم خطط واضحة للرحلة من حيث المأكل والمشرب والمدن التي سيقيمون فيها، وغيرها من خطط الرحلة، إنما هم متوكلون على الله، وواثقون بأن رحلتهم لن تكون صعبة.

وأوضح المسنون أنهم يحملون معهم عدداً من الأحذية وبعض الطعام وقليلاً من الملابس في حقائب يدوية صغيرة، وأن رحلتهم - وفقاً لاستعداداتهم - ستستغرق نحو 5 أشهر؛ حيث يتوقعون وصولهم إلى السعودية في بداية شهر أكتوبر المقبل.


المَصدر :- آستغفر آلله http://www.tumaer.com/vb/smail/rose.gif (http://sabq.org/Ythfde)



http://www.tumaer.com/vb/smail2/55.gif
عمرهم فوق الـ 60 وجايين مكه يمشششون http://www.tumaer.com/vb/smail2/55.gif
المُهم
الله يِوفقهُم ويِوصلون لأرض الحَرمين http://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif!
ويتحقق حٌلمهم http://www.tumaer.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.tumaer.com/vb/smail/rose.gif

الكاريبي
12 / 05 / 2012, 01 : 11 AM
شكرا على النقل توليب

توليب2
12 / 05 / 2012, 37 : 11 AM
منور اخوي على التواجد

سُلاَفْ القَصِيدْ
12 / 05 / 2012, 51 : 11 AM
يوصلون بالسلآمه
عوآفي توليب على الخبر

توليب2
13 / 05 / 2012, 34 : 11 AM
منور ياقلبي وماقصرتي